وصفات جديدة

بيلاف الصربية

بيلاف الصربية

نضع لحم الدجاج (ويفضل أن يكون بالعظم طعمه مختلف) ليغلي في ماء مملح حسب الذوق. ننظف الخضار ونبشرها (العين الكبيرة) ونقطع البصل جيدًا.

سخني البصل قليلاً ، ثم سخني الخضار ، ثم اترك الأرز الذي ينضج حتى يتغير لونه (يتحول إلى اللون الأبيض). نقطع الطماطم ناعماً ونضيفها فوق الأرز ثم نسكب الحساء المغلي. ضعي الغطاء واتركي الأرز يغلي. يعتمد وقت الطهي على الأرز ، وهو الأفضل في هذه الأثناء لخلطه وتذوقه.

إذا شعرت أنه غليان تقريبًا ، أغلق الغطاء واتركه تحت الغطاء لمدة دقيقة. إذا لزم الأمر ، أضف الملح.

يقدم مع البقدونس الأخضر.


- يقلى البصل فى قدر بالزيت الساخن ويضاف الثوم بعد 5 دقائق ثم يضاف الفلفل ويترك لبضع دقائق لينضج.

& - أزل الغطاء واطبخ الأرز لمدة دقيقتين. خلال هذا الوقت ، اخلطي كثيرًا ، ثم أضيفي كل الماء وغطي الأرز حتى يغلي تمامًا.
& ndash فوق الأرز ، يفضل إضافة الخضار أو لب الطماطم مباشرة من العلبة.

& ndash تبليها بما تريدين: حلوة / بابريكا ساخنة ، ملح أو فلفل وشبت.
& ndash ضعي القدر والجليد اللذين صنعتهما بيلاف في الفرن المسخن مسبقًا على حرارة 180 درجة مئوية لمدة 20 دقيقة.

& ndash سوف يتقلص قليلاً ويشكل قشرة ذهبية. يمكن تقديمه مع السلطة ، إذا كنت لا تأكل اللحوم ، إذا لم تأكلها ، مع الدجاج / لحم الخنزير / المشوي / المقلي أو المخبوز.


مكونات

1. يقطع البصل ناعماً قدر الإمكان ، ثم يقطع الخضار الأخرى بشكل منفصل. يُطهى البصل من أجل بيلاف الخضار لمدة 1-2 دقيقة في 4 ملاعق كبيرة من الزيت.
2. نضيف الخضار المفرومة ناعماً ونتركها لمدة دقيقتين أخريين ، ثم نضيف الماء ، يليها الأرز المغسول في عدة مياه. يرش القليل من الملح حسب الرغبة.
3. ضع الغطاء على المقلاة واترك الخضار يغلي على نار خفيفة-متوسطة لمدة 15-20 دقيقة ، أو حتى يسقط الماء.
4. ثم أضيفي مكعبات الطماطم واخلطيها ، ثم اتركي بيلاف بالخضار لمدة 5 دقائق أخرى على نار خفيفة.
5. نرش الشبت المفروم ناعماً وقدّم بيلاف الأرز مع الخضار الساخنة ، بجانب طبق لحم أو بجانب الخس أو المخلل.

هل تريد بيلاف فلاح أكثر عبقًا ولذيذًا؟ بدلا من الماء ، صب الأرز بيلاف حساء الدجاج المركز (اضغط على نص الوصفة).


بيلاف الصربية - وصفات

مكونات PILAF S & # 194RBESC:

200 جرام أرز
2 بصل كبير
3 فليفلة كبيرة
ملح
فلفل
فلفل أحمر
p & # 259trunjel verde
1 مكعب كبير من الخضار اختياري
2 كوسا ، كيور & # 355a & # 355i & # 351i مقطعة & # 355i مكعبات & # 355e
1 علبة لب الطماطم
زبدة
ريحان

تعليمات بخصوص PILAF S & # 194RBESC:

يُغسل الأرز المختار ويُصفى جيدًا.
سخني الزيت في مقلاة واقلي الفلفل والكوسا والبصل حتى يصبح طرياً ثم أضيفي الأرز واتركيه على النار لمدة 3 دقائق ، قلبي باستمرار لمدة 82094 دقيقة حتى لا يلتصق الأرز.
الأرز المقلي مغطى بالماء المغلي ، يسهل غليه ويغلى حتى تنتفخ الحبيبات وتنضج ، حوالي 25 درجة مئوية. # 820930 دقيقة.
اخلطي الفلفل الحلو ومكعب الخضار اختياريًا.
يُسلق الأرز في غلايات صغيرة ويُحرّك ويُمزج في قدر مغطاة بغطاء.
تخبز في الفرن على درجة حرارة متوسطة.
اتركيه في الفرن حتى ينتفخ الأرز ويقل الماء.
يرش البقدونس الأخضر المفروم والريحان ويقدم.


بيلاف صربي ، وفقًا لوصفة تقليدية - لقد أحببته حقًا ، لذيذ جدًا وسهل التحضير

50 مل زيت
2 فلفل أحمر
1 بصلة
2 جزر
1 فلفل أخضر
2 طماطم
عدد قليل من الفطر
1 حزمة بقدونس طازج
1 ملعقة صغيرة زعتر مجفف
700 مل شوربة دجاج أو ماء
الملح والفلفل حسب الذوق
300 جرام أرز حبة دائرية

طريقة التحضير:

اغسل ونظف ثم اقطع جميع الخضار: البصل والجزر والفلفل والطماطم والفطر.

اقلي البصل بالزيت حتى يصبح طريًا ، ثم أضيفي الفلفل والجزر والفطر.

يقلب ويقلى الخضار لمدة 4-5 دقائق أخرى ، ثم يضاف الأرز المغسول.

قلّبي وقلّبي لمدة دقيقة أخرى ، ثم اسكبي كوبين من شوربة الدجاج (أو الماء) ، أضيفي الطماطم والزعتر وتبليها بالملح والفلفل واخلطي جيدًا.

يُسلق الأرز مع الخضار على نار متوسطة لمدة 20-25 دقيقة ، حتى ينضج الأرز.

أضف الماء الدافئ إذا لزم الأمر.

بعد أن يغلي الأرز ، يُضاف البقدونس المغسول ناعماً والبصل الأخضر المفروم ناعماً.


بيلاف صربي ، وفقًا لوصفة تقليدية - لقد أحببته حقًا ، لذيذ جدًا وسهل التحضير

50 مل زيت
2 فلفل أحمر
1 بصلة
2 جزر
1 فلفل أخضر
2 طماطم
عدد قليل من الفطر
1 حزمة بقدونس طازج
1 ملعقة صغيرة زعتر مجفف
700 مل شوربة دجاج أو ماء
الملح والفلفل حسب الذوق
300 جرام أرز حبة دائرية

طريقة التحضير:

اغسل ونظف ثم اقطع جميع الخضار: البصل والجزر والفلفل والطماطم والفطر.

نقلي البصل بالزيت حتى يصبح طرياً ، ثم أضيفي الفلفل والجزر والفطر.

يقلب ويقلى الخضار لمدة 4-5 دقائق أخرى ، ثم يضاف الأرز المغسول.

قلّبي وقلّبي لمدة دقيقة أخرى ، ثم اسكبي كوبين من شوربة الدجاج (أو الماء) ، أضيفي الطماطم والزعتر وتبليها بالملح والفلفل واخلطي جيدًا.

يُسلق الأرز مع الخضار على نار متوسطة لمدة 20-25 دقيقة ، حتى ينضج الأرز.

أضف الماء الدافئ إذا لزم الأمر.

بعد أن يغلي الأرز ، يُضاف البقدونس المغسول ناعماً والبصل الأخضر المفروم ناعماً.


بيلاف s & acircrbesc. أصول هذا المستحضر:

حركة بلقانية منذ العالم ، بيلاف ، إما ذئب وحيد على طبق الفقراء ، أو مرافقة لذيذة لشرائح اللحم من جميع الأنواع: لحم الخنزير ، الدواجن ،

كما هو الحال مع الوصفات الأخرى ، يحتوي lauveč على العديد من الخيارات الممكنة التي يختار صانعها من خلالها أفضل ما يناسبه ، اعتمادًا على المكونات التي يمتلكها. في الأساس ، هذا النوع من الطعام عبارة عن قدر من الخضار (تمامًا كما يقول الاسم) مصنوع من الأرز الذي ينتهي بغلي العصير الذي تتركه الخضروات المحيطة. اسمها مشابه للوعاء الروماني لأن كلاهما يأتي من الكلمة التركية g & uumlve & ccedil التي تشير إلى وعاء الفخار الذي تم إعداده في الأصل لهذا النوع من الحركة.

ولكن ، كما يقول المثل: كم عدد الأكواخ ، الكثير من العادات. يستخدم S & acircrbii وغيره من السلاف الجنوبيين الأرز كمكون رئيسي للوصفة ، ولهذا السبب نقول بيلاف وليس الأواني ، فالأخير بالنسبة لنا هو طعام مصنوع فقط من الخضار ، والذي تمت إضافته في النهاية - وهذا icircn فقط والفرعي - الأرز أو البطاطس أو أي مكونات أخرى لزيادة قوامها ، ولكن تظل الخضروات هي السائدة.


فيديو: أرز بيلاف بأطيب طعم (ديسمبر 2021).