وصفات جديدة

تطلق DŌ NYC كوكي العجين الحلو والمالح في الوقت المناسب لفصل الصيف

تطلق DŌ NYC كوكي العجين الحلو والمالح في الوقت المناسب لفصل الصيف

على الرغم من درجات الحرارة المرتفعة في مدينة نيويورك ، سيكون الطقس أجمل قريبًا! كما يقول المثل: أمطار أبريل تجلب زهور مايو (وموسم أشعة الشمس والسطح)! علاوة على ذلك ، مع الصيف يأتي التخرج ، والحفلات ، والإجازات ، وعيد الأم والأب ، وعيد ميلادي (الرابع عشر!) ، وغيرها الكثير أسباب للاحتفال.

أحد مواقع الحلويات المفضلة لدي ، ملف تعريف الارتباط DŌ NYC، أطلق للتو ما يمكن أن يكون نكهتي المفضلة حتى الآن: Sweet Summertime. إنه حلو ومالح ومقرمش ولذيذ. مع زغب المارشميلو المحمص ورقائق البطاطس المغطاة بالشوكولاتة وحفنة من إم آند إمز كلها مغلفة في عجينة البسكويت الكلاسيكية، إنها في الأساس كل ما تريده في الحلوى ، كل ذلك في عبوة واحدة ذات ألوان زاهية.

Sweet Summertime هي نكهة جديدة تم إنشاؤها بالتعاون مع جامعة Spoon. لفترة محدودة ، تقدم DŌ NYC خصمًا بنسبة 15 في المائة على هذا الإنشاء (الذي يأتي بحجم 16 أونصة. أو 32 أونصة) باستخدام الرمز SPOONU. هذا الخلق متاح فقط هذا الشهر ، لذا احصل على البعض. إذا كنت قد أرسلت بالفعل في المنزل ، أو ، على سبيل المثال ، عالق في المكتبة تدرس للنهائيات ، فقم بتسليمها إليك!

يأتي العجين في 20 نكهة مصنوعة يدويًا ، والتي تشمل هيفنلي ، وهو مزيج رائع من السكر والنوتيلا ورقائق الشوكولاتة وقطع الكراميل المملح ؛ حلويات ، وهي عبارة عن مزيج من العجين الكلاسيكي والشوكولاتة ورقائق الشوكولاتة البيضاء ، وبالطبع الرشات ؛ و Nuts for Nuts ، وهو مزيج ممتع من زبدة الفول السوداني ، أكواب زبدة الفول السوداني من ريس ، وقطع ريس.

تعرف على كيفية صنع عجينة البسكويت الخاصة بك في المنزل!

يأتي كل شهر جديد بنكهات موسمية جديدة مثل Spring Cake Batter ، والتي تتميز بعجينة الكيك ، والرشاشات ، ورقائق الشوكولاتة البيضاء والحليب ؛ و هجوم Fruity Mac ، الذي يتميز بمزيج ملون من Fruity Pebbles، والرشات ، وماكرون الحبوب بطعم الفواكه.

مع خيار أن تكون خالية من الغلوتين ، ومنتجات الألبان ، والحبوب ، وخالية من المكسرات ، ونباتية ، فإن Cookie DŌ NYC لديها ما يناسب الجميع. باستثناء الخيارات الخالية من السكر ، والتي ستكون سخيفة.

لمزيد من أخبار السفر والطعام في مدينة نيويورك ، انقر هنا.


شاهد الفيديو: الطريقة الصحيحة للاحتفاظ بالحلويات اطول مدة ممكنة (شهر اكتوبر 2021).